الجمعة، 24 يونيو 2011

للرجال فقط – كم و حجم االعضو التناسلي مهم فعلا




• سعادة بريئة للطفل الصغير
يكتشف الرجل عضوه التناسلي وهو ما يزال طفلا صغيرا خلال سنوات حياته الأولى، ومباشرة يُفتن ويسحر به. منذ هذه المرحلة يتحول العضو التناسلي بالنسبة له إلى أحد الأمور المهمة في العالم. ومنذ تلك اللحظة ينظر دائما حوله ويقارن.
• مقارنة؟ في هذا السن الصغير؟
بالتأكيد. فهو يتساءل ما إذا كان حجم عضوه التناسلي سيصل إلى حجم عضو أبيه أو أخوته الكبار. وبعد ذلك يبدأ بالمقارنة في غرف تغيير الملابس او في الحمام.
• متى يفهم الرجل بأن الحجم ليس مهما؟
لا يفهم ذلك دائما...
وحتى الرجل الذي حظي بعضو تناسلي أكبر من المتوسط، يظن دائما بأنّ عدة سنتيمترات أخرى لن تضره. ورغم كل ما يكتب عن أن الحجم ليس ما يقرر ورغم الاستبيانات التي تجرى في أوساط النساء اللواتي يؤكدن على هذه الحقيقة، فإن التفكير في حجم العضو التناسلي لدى الرجل لا يتغير. وبالمناسبة، الحجم لا يقرر بالفعل – فما يقرر هو أي رجل موصول بذلك العضو التناسلي، وليس أي عضو موصول بالرجل.
• كيف يمكننا أن نهدئ من روع الرجل؟
ذلك ليس ممكنا دائما...
البنات، لا يمكنهن في معظم الأحيان فهم هذا الهوس وبالتالي إذا كنت حكيمة يفضل عدم مناقشة طول وسمك العضو التناسلي الخاص بزوجك (وخصوصا الملاحظات " المتحذلقة" حول الموضوع). أجل، فالكثير من الرجال يشعرون بالإهانة حتى لو قيل ذلك كمزحة أو طرفة. بل وأن هنالك بعض الرجال الذين قد يصابون بمشاكل في الانتصاب بسبب ملاحظات حول عضوهم التناسلي. وحتى لو كان هؤلاء الرجال لديهم عضو ذو حجم طبيعي .
• لماذا يبدو العضو التناسلي لدى صديقي اكبر؟
في بعض الأحيان يكون الموضوع "مشكلة" في المنظور: حيث يرى الرجل عضوه التناسلي من الأعلى إلى الأسفل، وأعضاء الرجال الآخرين يراها من زاوية أمامية أقل حدة، وهي زاوية يبدو منها العضو التناسلي أكبر.
حاول أن تستلقي أسفل شجرة عالية والنظر إلى أعلى: ستبدو الشجرة أصغر مما لو نظرت إليها من زاوية أمامية أقل حدة، من مسافة عشرين مترا على سبيل المثال. وهذا هو في الغالب السبب في أن عضوك التناسلي قد يبدو أقصر من أعضاء الأشخاص الآخرين التي تبدو بأنها أكبر.
• ما هو في الحقيقية متوسط الحجم؟
هنالك أحجام عديدة. ولا خلاف على أن بعض الرجال لديهم أعضاء تناسلية كبيرة والبعض الآخر لديه أعضاء تناسلية صغيرة، مثلما يوجد أنف كبير وأنف صغير، ونفس الأمر ينطبق أيضا على راحة اليدين والأذنين التي تكون كبيرة لدى البعض ومتوسطة الحجم لدى البعض الآخر وصغيرة لدى آخرين. الأمر الواضح هو أنه لا توجد علاقة ما بين طول الرجل وحجم عضوه التناسلي. ولا توجد علاقة ما بين حجم الأنف وراحة اليد والأرجل أو أي عضو آخر وما بين حجم العضو التناسلي, فاستريحوا اذا...

• إذا، ما هو الحجم المتوسط؟
في غرف الدردشة ومواقع الإنترنت يبلغ متوسط حجم العضو التناسلي 21 سنتيمترا (ويكون سميكا) ويمكن أيضا أن نجد أشخاصا لديهم أعضاء تناسلية يبلغ طولها 22 و 24 سنتيمترا... ولكن إذا عدنا إلى الواقع...
يبلغ متوسط طول العضو الذكري، عندما لا يكون منتصبا ما بين 8 ونصف وحتى 12 سنتيمترا. ولكن لا قيمة لمثل هذا القياس لأن هنالك عوامل أخرى تؤثر على الطول والحجم من شأنها أن تؤدي إلى انكماشه (البرودة، الماء... )
متوسط طول العضو التناسلي في حالة الانتصاب يتراوح ما بين 12 إلى17 وحتى 18 سنتيمترا. الرجل الذي لديه عضو تناسلي قصير يكبر حجم عضوه عند الانتصاب بنسبة 100 بالمائة مقارنة بحجمه في حالة الرخاوة – بينما يكبر حجم العضو التناسلي لدى الرجل ذو العضو الطويل في حالة الرخاوة بنسبة 75 بالمائة تقريبا. وبالتالي فإن الرجل ذو العضو التناسلي القصير يصبح طول عضوه التناسلي مساويا تقريبا لعضو الرجل ذو العضو التناسلي الطويل عند الانتصاب.
الأشخاص المهتمون بعضوهم التناسلي ويحبون الإحصائيات ربما يسعدهم أن يسمعوا بأن العضو التناسلي الذكري المتوسط أكبر قليلا من "العضو الخارجي" (أو بعبارة أخرى، معظم الأعضاء التناسلية الذكرية هي أصغر من "المتوسط").
• هل هنالك علاقة ما بين الطول وحجم العضو التناسلي؟
ليس بالضرورة. فقد قاس باحثا الجنس ويليام ماسترز وفيرجينيا جونسون أعضاء 300 رجل، ووجدا أن أطول عضو تناسلي في في حالة الرخاوة بلغ 14 سم (وهو عضو رجل بلغ طوله مترا وسبعون سنتيمترا) وبلغ طول العضو التناسلي الأقصر ستة سنتيمترات (وهو عضو رجل بلغ طوله مترا وثمانون سنتيمترا).
• وفي النهاية! كم سنتيمترا تحتاج المرأة كي تصل إلى الإشباع؟
من أجل أن تستمتع المرأة بالجنس فهي بحاجة إلى زوج حساس، محب ومقدر...
العديد من الشبان ينسون بأن المهبل يلائم نفسه لأي حجم تقريبا. لدى المرأة التي لم تلد يبلغ طول المهبل خلال التحفيز الجنسي حوالي 10 سنتيمترا، بحيث أنّ رجلا عضوه التناسلي طوله أقل من 10 سنتيمترا عند الانتصاب لا ينجح بالإيلاج الكامل في المهبل. إن مرونة المهبل تتيح له التوسع والإطالة عند الحاجة – وهو السبب في أن رجلا ذو عضو تناسلي أطول يمكنه أن يولج إيلاجا كاملا بكامل عضوه التناسلي.
• ما أفعل إذا لم أكن رغم ذلك راضيا عن عضوي التناسلي؟
العضو التناسلي الصغير بشكل ملحوظ وأصغر مما هو موصوف في هذه المقالة (في حالة الرخاوة والانتصاب) هو سبب للتوجه للاستشارة وتلقي العلاج. يمكنكم التوجه لطبيب أو طبيبة العائلة  (والذي سيوجهك لأخصائي الجهاز التناسلي، وهو طبيب مختص في وظائف الأعضاء التناسلية الذكرية), أو إلى إحدى عيادات العلاج الجنسي والزوجي في كلاليت.
علاوة على ذلك: "متلازمة العضو التناسلي الصغير" (الشعور بأنه "ليس كبيرا بما يكفي") هي في الغالب مشكلة نفسية. في الأغلبية الساحقة من الحالات من يراوده هذا الشعور حتى لو أنهم "متأكدون" – فإن عضوهم التناسلي يكون طبيعيا للغاية.
• ما هي العلاجات المتوفرة لتكبير حجم العضو التناسلي؟
هنالك عدة جهات تدعي بقدرتها تكبير حجم العضو التناسلي. استنتاجات الخبراء في مجال طب الأعضاء التناسلية بأن جميع العلاجات المتوفرة، بما فيه المراهم، الأقراص، المضخات، السحر والأعاجيب (وأيضا العمليات الجراحية) لا يمكنها تكبير حجم العضو التناسلي بشكل حقيقي.
كما أن قسما من العلاجات، وخصوصا العمليات الجراحية، خطيرة للغاية ومن شأنها أن تؤدي إلى العجز الجنسي وتشويه مظهر العضو التناسلي. وحتى العلاجات التي يبدو بأنها تؤدي إلى إطالة العضو التناسلي فإنها لا تؤثر على طوله في حالة الانتصاب.
إذا، إذا كان "صغيرك" عزيز على قلبك، تعلم كيف تحبه بحجمه الحالي واحذر من العيادات الخاصة التي تعدك بعلاج "بنسب نجاح مرتفعة للغاية". وفي الغالب، النجاح الوحيد هو المكسب المادي الذي تحققه العيادة.
وإذا كنت قلقا، فيمكنك التوجه للاستشارة لدى أخصائي الأعضاء التناسلية المعتمد أو المعالج الجنسي في إطار عيادة جماهيرية أو مستشفى معترف به.
• هل هنالك علاج لتصغير العضو التناسلي؟
نادرا ما يكون بعض الرجال معنيين بتصغير عضوهم التناسلي لأنه يصعب عليهم إقامة العلاقة الجنسية مع زوجاتهم. مبدئيا، هنالك إمكانية لإجراء التصغير ولكن هنا أيضا العلاج منوط بالمخاطر ويجب التوجه للتلقي استشارة أخصائي الأعضاء التناسلية المتخصص في الجراحة.
• إذا، هل الحجم هو ما يقرر أم لا؟
من ناحية الأداء الجنسي، لا يوجد لحجم العضو التناسلي أي تأثير. ومن ناحية جودة الحياة الجنسية تذكّر ما ذكر أعلاه: " ما يقرر هو أي رجل موصول بذلك العضو التناسلي، وليس أي عضو موصول بالرجل". توقف لحظه، وفكر في الأمر. جيدا... .
بالرغم من ذلك، الرجل الذي يشعر بالإحباط وانعدام الثقة جراء اعتقاده بأن عضوه التناسلي "صغير" قد تتطور لديه مخاوف في الأداء الأمر الذي يمس بأدائه الجنسي. حيث أن كل شي يتعلق بعضوه التناسلي الأساسي ألا وهو الدماغ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق